أحرز فريق الرماية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد على المركز الثالث خلال مشاركته في منافسات بطولة اندية العراق للمتقدمين من كلا الجنسين بفعالية المسدس والبندقية الهوائية 10 متر ، والتي اقيمت على قاعة المركز التدريبي لاتحاد الرماية العراقي .

ولقد تم تدريب الفريق المشارك تحت إشراف التدريسية في فرع الالعاب الفردية أ.م.د. غصون ناطق الوادي ، علما ان العمر التدريبي للفريق المشارك في البطولة لا يتجاوز السنة .

وفي اختتام البطولة تم منح فريق الرماية كاس وميداليات الفوز الى مدربة الفريق والطالبات المشاركات في البطولة .

وفي سياق متصل التقت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد الفريق الفائز بالبطولة مثمنة الجهود المبذولة من قبل مدربة الفريق والطالبات المشاركات ، مبينة لهم اهمية هذه الفعالية على المستوى المحلي والدولي ، كما شجعت الطالبات على المشاركة في مثل هذه البطولات لان هذه المشاركات  تساعد على بناء منتخبات نسوية قوية قادرة على التنافس العربي والعالمي .

وقد اهدى الفريق الفائز باشراف مدربته الدكتورة غصون الوادي كاس البطولة الى عميدة الكلية ، وتعهدت فريق ببذل المزيد من العطاء من اجل تحقيق جميع الانجازات الرياضية مع التطورات العلمية والمعرفية التي تسعى الكلية دائما الى تحقيقها على  كافة الأصعدة .

 


Comments are disabled.