شاركت التدريسية في فرع الألعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. لمي سمير حمودي في عضوية مناقشة أطار البحث الموسوم  (تأثير مواقف تعليمية بالتصميم الشامل في تعلم أداء ودقة مهارة الضرب الساحق بالكرة الطائرة وتطوير بعض القدرات الحركية للطلاب) لطالب الماجستير (مثنى عبد الإله دهش العذارى ) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الكوفة .

وتكونه لجنة المناقشة كل من السادة الأعضاء (أ.د.ناهده عبد زيد الدليمي رئيسا من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بابل، وأ.م.د. باسم حسن غازي عضوا،وا.م.د. فراس كسوب راشد عضوا ومشرفا من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الكوفة.

وقد بين الطالب ملخص البحث وإجراءاته ومناقشته فضلا عن بيان المواقف التعليمية وأثرها في تعلم أداء ودقة مهارة الضرب الساحق بالكرة الطائرة .

وقبل ختام المناقشة قررت اللجنة قبول العنوان بعد أجراء بعض التعديلات اللازمة عليه من قبل الطالب والأخذ بجميع الملاحظات العلمية القيمة التي أوصى اللجنة بها.

بعد ختام المناقشة قدم عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الكوفة أ.د. قاسم محمد حسن ألخاقاني الشكر والتقدير للسادة أعضاء لجنة المناقشة متمنيا لهم المزيد من العطاء والإبداع خدمة للمسيرة التعليمية لعراقنا الحبيب .

 

 

 

Comments are disabled.