شاركت التدريسية في فرع الألعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد أ.د.لمى سمير حمودي في الاجتماع الدوري الخامس لمسؤولي ارتباط متحف جامعة بغداد لتشكيلات الكليات كافة،التي أقيمت على قاعة مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد،وبحضور رئيس الجامعة أ.د.علاء عبد الحسين عبد الرسول ومدير المتحف أ.م.د.حيدر حميد رشيد،وتأتي هذه المشاركة لغرض مناقشة آلية الارتقاء بعمل المتاحف الجامعية ودعم أعضاءها .

وأكد السيد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على ضرورة توثيق تراث وحضارة كل تشكيل لان التوثيق يمثل صورة للبناء الحضاري والتراث الحقيقي للجامعة ، مشيرا الى أهمية عمل زيارات ميدانية لطلبة الكليات والمعاهد الى متحف جامعة بغداد لغرض التثقيف والاطلاع على طبيعة وتراث العراق .

وأشار الى دور عمل أعضاء الارتباط لغرض توثيقهم كل ما يدور في التشكيل المكلف به من اجل عمل متحف خاص بتشكيله لحفظ وعرض كل النشاطات والانجازات التي تقام في كليته .

ومن جانب أخر أكد مدير المتحف الدكتور حيدر حميد على ضرورة التواصل بين مسؤولي متاحف الكليات مع أعضاء متحف الجامعة لغرض توثيق كل ماهو جديد من الانجازات وبراءات الاختراع والجوائز والدروع التي تحصل عليها تشكيلاتكم 


Comments are disabled.