بحضور عميدة كلية التربية البدنية و علوم الرياضة للبنات/جامعة بغداد الدكتورة انتصار عويد علي والدكتورة سعاد سبتي والدكتورة بشرى كاظم والدكتورة اقبال عبدالحسين و الدكتورة انتظار جمعة وبحضور لفيف مميز من التدريسيات والموظفين و الطالبات اثرا الشيخ عبد الرضا معاش في ندوة حوارية بعنوان ((حياتنا و ايامنا فرص … فلنستفيد منها بتوجيه النفس الى الله تعالى)) جميع الحاضرين … 

حيث تطرق الشيخ معاش الى جملة من القضايا والمحاور التي تخص الانسان وصلته بالخالق عز وجل وماهي الامور الناجحة التي تجعلنا في اكناف رب العزة والجلالة لكي نشق طريقنا وفق الاسس الايمانية الصحيحة التي تجعلنا شعوب تؤمن بالخير والالفة بين الجميع .

ومن اهم محاور المحاضرة كانت  :-

*  كيفية الوصول الى اعلى قمم التواصل مع الله عز وجل . 

*  الحجاب و الالتزام به من اسمى ايات التقرب للباري عز وجل .

* التفاؤل بلله تعالى من خلال التقرب الحقيقي و توطيد العلاقة مع الله سبحانه و تعالى من خلال توجيه النفس بالشكل الصحيح و المواجهة الحقيقة مع النفس لمحاسبتها على الاخطاء الماضية .

* كيفية صنع جيل مؤمن بلله تمام الايمان من خلال تطبيق جميع التعاليم الدينية السمحاء و تربية البنت تربية حسينية حقيقية من خلال قول كلمة الحق و نصرة المظلوم و الثورة بوجه الظلم و الجائرين .


و في نهاية الندوة قدمت السيدة العميد الدكتورة انتصار عويد درع الكلية الى الشيخ عبدالرضا معاش و مناقشة العديد من الامور التي من شأنها ان ترفع من شأن المرأة على جميع الاصعدة و مساهمتها الفعالة في بناء المجتمع و ازدهاره .






































Comments are disabled.